مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أين نحن من تزوير الفيفا لتاريخ العرب مع فلسطين لأجل الصهاينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: أين نحن من تزوير الفيفا لتاريخ العرب مع فلسطين لأجل الصهاينه   الثلاثاء 15 يناير - 20:42







صعب هو حالنا , و لا يسعد له إلا أعداؤنا , فلم تكتفي الأمم المتحدة و أمريكا و دول العالم الأول باضطهاد أبنائنا و أخواننا في شتى البقاع الإسلامية حتى دخلت الفيفا في نفس الخندق بعد أن كنا نتوسم فيها طرفاً إلى حد ما نزيهاً و يتعامل مع القضية الإسلامية م









أين نحن من تزوير الفيفا لتاريخ العرب مع فلسطين من أجل الصهاينة ؟!

صعب هو حالنا , و لا يسعد له إلا أعداؤنا , فلم تكتفي الأمم المتحدة و أمريكا و دول العالم الأول باضطهاد أبنائنا و أخواننا في شتى البقاع الإسلامية حتى دخلت الفيفا في نفس الخندق بعد أن كنا نتوسم فيها طرفاً إلى حد ما نزيهاً و يتعامل مع القضية الإسلامية مع الصهاينة بنوع من الحياد, إلا أن هذا غاب في الأيام الاخيره غياباً يشعرك بمدى المهانة و الذل الذي وصلنا له و زاد من واقع هذا الأمر الصمت الرهيب سواء منا كمتابعين و مشجعين أو من المسئولين عن الرياضة العربية و عن التاريخ العربي الإسلامي , حتى أنني و أنا فلسطيني لم أعرف بالأمر إلا قدرًامن خلال متابعتي لبرنامج "صواريخ رياضية" على قناة النيل للرياضة و كأن ما حدث أمر لا يستحق الذكر في نشرات الاخبار و لا يستحق النقاش و تسليط الضوء في البرامج السياسية قبل الرياضية!!

و لكن ماذا حدث ؟! أنا على يقين أن من يقرأ كلماتي يسأل نفس هذا السؤال و أنا لا ألومه إطلاقا فكيف سيعرف إن كان الإعلام كله ساكت و لم يعط الأمر أي اهتمام إلا اللهم كما عرفت أن برنامج الدرجة الثالثة و برنامج صواريخ رياضيه تحدثا عن الأمر بشيء من التفصيل.

ما حدث يا سادة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أقدم قبل أيام على تغيير تاريخ اللقاءات التي جمعت فلسطين مع الدول العربية و مع اليونان سواء في تصفيات كأس العالم عام 1934 او في بعض المباريات الودية و تم استبدال اسم فلسطين بإسم الكيان الصهيوني بمنتهى الوقاحة و منتهى اللا اهتمام سواء للمسلمين او للعرب , و بعدما كان التاريخ على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم يقول أن مصر لعبت مع فلسطين عام 1934, و ان المغرب و الجزائر لعبا مع فلسطين و أن اليونان لعبت مع فلسطين عام 1934 تحول الامر في لحظات الى أن تلعب كل هذه الدول مع الكيان الصهيوني في ظل صمت عربي صارخ !! قبل أن يتحرك بعض الشباب الذين اكتشفوا الأمر و لا أعرف كيف اكتشفوه في الحقيقة و تم مخاطبة الفيفا بالإيميلات و تم مخاطبة برنامج صواريخ رياضية و الدرجة الثالثة ليحدث تغيير طفيف في الموقع لكنه تغير حذف التاريخ و لم يغيره , عندما قام موقع الفيفا بحذف جميع لقاءات فلسطين مع الدول العربية قبل العام 1997 و كأن فلسطين كيان لم يخلق قبل ذلك , و المبارتان اللتان لعبهما المنتخب الفلسطيني أمام اليونان في كأس العالم 1934 تغير طرفاهما ليصبح "فلسطين تحت الانتداب البريطاني" !!

كل هذا يحدث و نحن في صمت رهيب و كأننا في الكهف و لكن شتان بيننا و بين أصحاب الكهف , السكوت هو السمة التي تسيطر على كل المواقع العربية سواء فلسطينية او مصرية او مغربية او جزائرية اللهم الا قليلا من المناقشات في بعض المنتديات , فأين دور وزارات الشباب و الرياضة في الدول المعنية ؟ أين دور ممثلي العرب في الفيفا ؟ أين دور ممثلي العرب في الاتحادين الافريقي و الآسيوي لكرة القدم ؟ أم نحن فقط نتباهي بأن لدينا مندوبين و لدينا مسئولين في هذه الاتحادات و عندما نحتاجهم نتفاجأ بأنهم سراب ؟ أم أن وجودهم في هذه الاتحادات منصب فقط لخدمة أندية بعينها ؟!

قد يعتقد البعض أن الأمر مجرد تغيير في نتائج تتعلق بكرة القدم و أن هذا أمر لا يستحق كل هذه الضجة , خاصة و أنها مجرد مباريات ودية او مباريات رسمية لم تسفر إلا عن صعود مصر لكأس العالم 1934 و نتائج مصر في البطولة مسجلة , إذن فلا داعي لكل هذه الضجة و دعونا نهتم بما هو اكثر أهمية !! و هذا الكلام بكل تأكيد ليس صحيحاً لأن الفيفا خلط السُم في طعامنا على أمل ألا ندرك !!

يا سادة تغيير هذه النتائج لا يعني إلا أمرين , الأول أن الكيان الصهيوني موجود في المنطقة من قبل العام 1934 بفترة طويلة جعلته يشكل منتخب و يلعب في تصفيات كأس العالم !! و الأمر الآخر أن أكبر دولة عربية معترفة بوجود هذا الكيان حتى أنها لعبت معه مرتين ذهابا و إيابا بل و كانت مباراة الذهاب في مدينة اسمها تل أبيب و هي العاصمة المزعومة لهذا الكيان الصهيوني ... و بقليل من التفكير في هاتين النقطتين نصل إلى أمر لطالما سعت كل المراكز و المؤسسات الصهيونية و الأمريكية إلى فرضه و إثباته علينا و هو أن الصهاينة موجودون في هذه الأرض و ان هذا حقهم و انهم أصحاب الارض الحقيقة , فإن كانوا قد فشلوا في إثبات هذا طيلة الستين عاما الماضية بالقوة و بغير القوة أنتركهم يثبتون ذلك من بوابة كرة القدم ؟!

تخيلوا معي لو أن الفيفا قام بتغيير التاريخ في مكان آخر و حذف مثلا اسم مصر من كأس العالم 1934 و وضع مكانها الكيان الصهيوني او قام بحذف نتائج الجزائر في كأس العالم أمام المانيا و النمسا في النهائيات الشهيره , تخيلوا معي لو ان الكاف سحب من مصر مثلا لقبها الذي فازت به في عام 1958 !! ماذا سيكون موقفنا ؟ كجماهير او كمسئولين ؟! فما بالنا و نحن نتحدث عن تغيير في التاريخ سيفقدنا أرضنا التي أسرى لها و أعرج منها رسولنا صلى الله عليه وسلم !! الأمر خطير يا سادة جدُّ خطير و علينا أن ننتحرك كلٌ في موضعه ...

فعلي السادة الوزراء و خاصة المهندس حسـن صقر رئيس قطاع الشباب و الرياضة و على الأستاذ سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم و السادة محمد بن همام رئيس الأتحاد الآسيوي و الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم و رؤساء الأندية المصرية و العربية , فعليهم جميعا أن يتحركوا من خلال القنوات الشرعية التي يمتلكونها و لا أعتقد ان التزييف الذي حدث يشعرهم بالسعاده و إلا فلا حرج إن لم يتحركوا !!

فأصحاب البرامج الرياضية الذين يخرجون لها كل ساعة و أخرى و أصبحوا يتدفقون من الشاشات أكثر مما تتدفق المياه من الحنفيات في القاهره !! عليهم ان يعيروا الموضوع أكثر اهتماما و ان يسعوا للحديث مع الوزراء المعنين بالأمر و رؤساء الاتحادات المعنية و مع رؤساء الاندية , على كل هؤلاء أن يتحركوا من خلال القنوات الرسمية التي يمكنهم التحرك من خلالها أم ان البرامج خلقت فقط من أجل ان نشعل النيران في أندية و نهلل من أجل أندية اخرى !!

و الأمر ذاته ينطبق على الصحفيين الكبار و الصغار أين هم من هذا الحدث و لماذا لم نقرأ لهم نداءً بالتغيير ام أن هزيمة المنتخب من اليابان و تعادل الأهلي مع النجم و لعب النهائي الأفريقي في استاد القاهرة و حركات شيكابالا و تصرفات جماهير بورسعيد كل هذا أهم و أحق بالحديث عنه ؟!

أما نحن الجماهير و الإعلام على الإنترنت , فلقد تحرك عدد من أخوتنا على الشبكة و سبقونا إلى شرف الدفاع عن حقنا في تاريخنا و هذا لا يعني أن الاتمر قد انتهى عند جهودهم , بل علينا أن نضع أيدينا معهم لكي نحقق الهدف الكامل و كما تعلمون فالطريق الوحيد الذي نتمكن نحن من أن نسلكه هو مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال الإيميل و هي المهمة المتواضعة التي قمنا بها و كتبنا رسالة باللغة الإنجليزية شرحنا فيها الموقف بأسلوب مناسب لنرسلها جميعاً للفيفا و ما عليك عزيزي إلا ان تنسخ الرسالة التالية و ترسلها من خلال الصفحة التالية http://www.fifa.com/contact/form.html الي الفيفا و التفاصيل بالأسفل و هي مهمة لن تكلفك أكثر من دقيقة ستجعلك مشاركاً في شرف الدفاع عن حقنا في حفظ أرضنا و تاريخنا خاصة بعدما علمت خطورة هذا التغيير !!

اضغط على الرابط التالي : http://www.fifa.com/contact/form.html

ستظهر لك صفحة في بدايتها ستة اختيارات , ستختار الاختيار الثاني كما هو موضح بالصورة



ثم تملأ مجموعة من الحقول مثل اسمك باللغة الأنجليزية و بريدك الإلكتروني ثم عنوان الرسالة و تكتب فيه "The Palestinian national team’s matches " ثم تنسخ الرسالة التالية :


We were surprised by the changes you made to the results of the Palestinian national team’s matches for the years 1934, 1953, and 1965 that you have changed the name from Palestine to Israel, which is absolutely incorrect. Even Palestine’s games against Egypt in the qualifying rounds to the 1934 World Cup and at that time Palestine was not under the imperialism of Israel, it was under the imperialism of Britain, and there was no city called Tel Aviv. For the other years the matches, the matches were parts of the Arabic tournament that Israel does not participate in since they are not Arab.

We would like you to make the appropriate changes to the results. The change should not be like the current situation by deleting the results or putting the results under Britain’s flag. The results should be put under the Palestinian country’s flag.

Please let us respect you, and do not force us to view as taking Israel’s side against us


و تضعها في الحقل الكبير و أخيراً سيظهر لك مجموعة من الارقام تضعهم في الحقل الاخير و تختار Submit كما هو واضح بالصورة التالية.



لا تستكثر دقيقة على مهمة عظيمة ...

نقلا عن زمالك تى فى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين نحن من تزوير الفيفا لتاريخ العرب مع فلسطين لأجل الصهاينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الأهلى-
انتقل الى: