مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يعلن الطوارئ إستعدادا للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يعلن الطوارئ إستعدادا للزمالك   الأحد 17 فبراير - 20:22

الإسماعيلي يعلن الطوارئ إستعدادا للزمالك

• حسن عبد ربه

بدأت الاستعدادات على قدم وساق داخل جدران النادي الاسماعيلي استعدادا لمواجهة الزمالك الاربعاء في الدوري العام.. واصبح التركيز هو السمة السائدة داخل قلعة الدراويش¡ حيث انه لا صوت يعلو فوق مباراة فريقي الاسماعيلي والزمالك داخل قلعة الدراويش.
يعتبر الجهاز الفني بقيادة اسماعيل حفني المباراة السبيل الوحيد لاستعادة ثقة الجماهير بعد العروض المتذبذبة في الفترة الماضية. والفوز يعني الاستقرار والعودة للمنافسة على القمة.. وعقد مسؤولو النادي والجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين لحثهم على بذل الجهد في المباراة وتأكيد الفوز في الدور الاول على ابناء الفانيلة البيضاء. ووعد الجهاز الفني بصرف المستحقات المالية المتأخرة عن القسط الثاني خلال الايام المقبلة.
اكد اللواء سيد القماش عضو مجلس ادارة النادي ان المجلس لن يقف عقبة امام طموح احد من ابنائه في تحقيق حلم الاحتراف الخارجي¡ والدليل السماح لسيد معوض ومحمد محسن ابو جريشة بخوض تجربة الاحتراف مع حفظ حقوق النادي اولا وبعد ذلك تأتي مصلحة اللاعب¡ وان مسألة احتراف حسني عبدربه وهاني سعيد تتم دراستها بعناية¡ وان فترة الانتقالات في جميع اندية العالم اغلقت منذ فترة ولن يرحل لاعب الا في نهاية الموسم الحالي.
واضاف القماش ان هناك لاعبين امثال الحارس محمد صبحي الذي اكد عمق انتمائه وحبه للاسماعيلي بالاستعداد للعب للاسماعيلي بدون مقابل وذلك موقف يستحق الاشادة بدلا من الانسياق وراء راغبي اثارة البلبلة.
وحذر علي غيط مدير الكرة بالفريق اللاعبين من الخروج على النص والتحدث بشكل غير لائق عن الادارة او الجهاز الفني¡ وان الكلام في وسائل الاعلام ممنوع الا باذن مسبق وان اي لاعب يخالف ذلك يتعرض للعقوبة المالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي يعلن الطوارئ إستعدادا للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: