مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالتعنت في قضية شيكابالا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالتعنت في قضية شيكابالا   الثلاثاء 19 فبراير - 21:19

الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالتعنت في قضية شيكابالا


اتهم أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك اتحاد الكرة باتخاذ مواقف متعنتة ضد الزمالك وعدم مساندته في القضايا الخارجية رغم أنه منوط برعاية الأندية. وأبدي اندهاشه من عدم اعتراف اتحاد الكرة بخطاب الفيفا الذي تلقاه قبل يومين وينص علي الموافقة الضمنية علي تعليق قرار إيقاف شيكابالا بناء علي حكم المحكمة الرياضية ورغم ذلك فإن الاتحاد رفض وتمسك بإرسال «فاكس» للمحكمة الرياضية.

وقال: حاولت علي مدار ٤ ساعات أن أوضح لمترجم الجبلاية معني الخطاب وأنه ينص علي تعليق العقوبة ولكنه لم يستوعب الأمر.

وشدد علي أن الزمالك سيدفع بشيكابالا في لقاء الإسماعيلي علي مسؤولية مجلس إدارة النادي حتي لو لم يوافق اتحاد الكرة لأنه لا يمكنه اتخاذ أي عقوبة ضد اللاعب خاصة وأنه تلقي حكم المحكمة الرياضية عن طريق المحامي الإيطالي مازيللي.

وهدد برفع دعوي قضائية لدي المحكمة ضد اتحاد الكرة والمطالبة بتعويض لرفضه تنفيذ الحكم وما ترتب علي ذلك من أضرار للنادي.

وأبدي استياءه من اتباع الاتحاد سياسة «الكيل بمكيالين» وقال عندما أرسل نادي الصفاقسي التونسي خطاباً لاتحاد الكرة بشأن أحقيته في وسام العابدي دون وجه حق قام الاتحاد بوقف اللاعب رغم أنه لم يصله خطاب من الفيفا أو نظيره التونسي ولم يوافق علي مشاركته إلا بعد قرار الفيفا بالموافقة علي إشراك حسني عبدربه مع الإسماعيلي لحين الفصل في الدعوي. وأكد أن الزمالك لن يسكت علي حقه في ظل السياسة التي يتبعها مسؤولو الاتحاد.

من جانبه رفض محمد السياجي تهديدات أحمد توفيق وأكد أن الاتحاد لن يسمح بمشاركة اللاعب قبل وصول حكم المحكمة الرياضية رسميا للجبلاية وأوضح أن خطاب الفيفا طالب اتحاد الكرة باستيضاح الأمر من الفيفا قبل اتخاذ قرار بتعليق الإيقاف. وشدد علي أن الاتحاد ليس في معركة مع الزمالك لكنه يلتزم بلوائح وقرارات الفيفا.

من جهة أخري يتوجه الفريق الأول إلي الإسماعيلية مساء اليوم للمبيت فيها استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غداً «الأربعاء» في بداية مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري.

كان الفريق قد استأنف تدريباته دون راحة بعد عودته أمس الأول من رواندا وتغلبه علي الجيش بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بالدور التمهيدي لدوري رابطة الأندية الأفريقية وطالب كرول اللاعبين بضرورة استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة في الفوز خارج أرضه أملا في تحقيق الفوز علي الإسماعيلي لاستعادة ثقة الجماهير.

فيما أكد محمد عبدالمنصف أنه أسيء تفسير تصريحاته عقب لقاء مباراة الجيش وأنه لم يكن يقصد الإساءة للنادي أو الجهاز الفني أو زميله عبدالواحد السيد وإنما كان يعبر عن وجهة نظره بأحقيته في اللعب كحارس أساسي خاصة وأنه قدم عروضا قوية في الدور الأول وإذا لم يظهر بصورة جيدة فإنه لن يمانع في العودة إلي دكة البدلاء.

وكان مجلس الإدارة قد وقع غرامة مالية علي عبدالمنصف قدرها ٢٥ ألف جنيه. وأكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمي أن الأمر مجرد «سحابة صيف» ولن يؤثر علي علاقة الحارسين ببعضهما فيما أكد عبدالله جورج طبيب الفريق أنه أجري أشعة جديدة للحارس عبدالواحد وتبين منها حاجته للراحة لمدة أربعة أيام معرباً عن أمله في أن يكون جاهزاً قبل لقاء البلدية.


المصري اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يتهم اتحاد الكرة بالتعنت في قضية شيكابالا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: