مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يعسكر لإنبي .. واختبار لعبد الواحد السيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يعسكر لإنبي .. واختبار لعبد الواحد السيد   الإثنين 10 مارس - 2:10




محمد الدمرداش
يجري عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا اليوم للتعرف علي مدي استجابته لبرنامج العلاج الخاص به وتحديد موقفه من لقاء القمة أمام الأهلي الجمعة القادم.. أجري اللاعب مجموعة من الفحوصات الطبية أكدت تماثلة للشفاء من المزق بنسبة كبيرة إلا أن لحاقه بالقمة سيكون أمرا صعبا في حالة عدم زيادة معدل الشفاء في اليومين المقبلين.. وأدي عبد الواحد تدريبات مائية لتقوية العضلات قبل الاختبار النهائي اليوم علي هامش مران الفريق استعدادا للقاء انبي في الدوري الممتاز.
تلاقت وجهات نظر الحارس مع وجهة نظر الدكتور عبدالله جورج طبيب الفريق في ضرورة التأني في العلاج خاصة أن عبد الواحد يتمني العودة سريعا للمشاركة مع الفريق.. وأكد اللاعب انه يتمني المشاركة في القمة ولكن عليه الصبر حتي يكتمل شفاؤه ليصبح مؤهلا للعب والمشاركة بكامل قوته.. وقال عبد الواحد ان الفريق في حاجة ماسة إلي الدعم الجماهيري في الفترة المقبلة لتحقيق هدف الفوز بكأس مصر والمنافسة علي لقب رابطة الأبطال الأفريقية.
يدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للقاء انبي غدا في الدوري.. وهو اللقاء الذي يعتبره الجهاز الفني للفريق بمثابة البروفة القوية للقاء القمة امام الأهلي الجمعة القادم.. وأكد محمد حلمي المدرب العام حرص الجهاز علي الفوز باللقاء والمشاركة بكل العناصر المتاحة لتحقيق هذا الهدف.. وقال إنه لاصحة لما يتردد حول سعي الجهاز للاعتماد علي مجموعة من البدلاء مطعمين بالأساسيين لمواجهة انبي.. وأكد أن الهدف من مباراتي إنبي والأهلي واحد وهو الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة.. ولابد من الاستعداد والتخطيط للمباراتين معا وعدم الفصل بينهما بأي شكل.
أضاف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان الفوز علي الأسمنت سيساهم كثيرا في الارتقاء بمعدلات الروح المعنوية لدي اللاعبين.. وانه لابد من استغلال هذه الروح في الفوز ومواصلة الانتصارات.. وقال إنه عقد جلسة مع جمال حمزة مهاجم الفريق لاستعراض ما بدر منه في لقاء أسمنت السويس.. وأكد المدرب علي ضرورة التقريب بين اللاعب والجمهور خاصة أن كل تصرفات اللاعب نابعة من غيرته علي الفريق ورغبته في الفوز والحصول علي حقوقه التحكيمية داخل الملعب.
شارك حازم إمام كابتن الفريق في الحديث وأكد ان الجميع لمس مدي التغير الذي طرأ علي الزمالك في لقاء الأسمنت الأخير.. وأن الفريق بمقدوره تحقيق أي هدف إذا حافظ علي هذه الروح.. وقال إن الجماهير لن تقبل أي تراجع من الفريق.. وأن اللاعبين استوعبوا الدرس جيدا وصار الفوز دعما لهم قبل أن يكون لاي فرد أو جهة أخري.. وهو السبب الرئيسي وراء صحوة الفريق من جديد.. وطلب كابتن الزمالك المساندة الجماهيرية في الفترة القادمة حتي ينجح الزمالك في عبور ازمة الثقة والفوز بكأس مصر ودوري رابطة الأبطال الافريقية.
أما عن محمد عبد المنصف حارس مرمي الفريق فحصل علي مقدم عقد السنة الأولي من عقده في اليوم السابق علي مؤتمره الصحفي أمس.. وحصل اللاعب علي 75% من قيمة العقد الذي يمتد 3 سنوات خلال الجلسة التي جمعته مع ممدوح عباس رئيس النادي بمكتب الأخير.. وكان الحارس قد طلب من محمود سعد مدير قطاع الناشئين تسليم العقد الذي وقعه قبيل رحلة المنتخب في غانا للنادي إلا بعد حصوله علي الشيك الخاص بالعقد.
الجمهوريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يعسكر لإنبي .. واختبار لعبد الواحد السيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: