مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالـــروح , بالـــــدم .. هنشجــع الزمـــالـــك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: بالـــروح , بالـــــدم .. هنشجــع الزمـــالـــك   الإثنين 10 مارس - 3:20

بالروح بالدم .. هنشجع الزمالك )..هتاف أطلقته الجماهير البيضاء المؤازرة للفريق فى المباراه التي أقيمت أمام اسمنت السيوس باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات دور الـ8 ببطولة كاس مصر.
لم يكن هتافا بقدر ماكان حقيقة وواقع.. نعم نحب الزمالك.. نعم نعشق الزمالك.. نعم سنشجع الزمالك.. بدماءنا وأرواحنا سنظل خلف الزمالك.
تلك هى الروح التى كانت غائبه والتى عادت فحقق الفريق ما كان أشبه بالمستحيل.. فبعد التأخر بهدف وطرد جمال حمزه والنقص العددى استعد الجميع لتلقى صدمة جديده وهى الخروج من كأس مصر, ولكنها الروح التى عادت بفضل تلك الجماهير التى صمدت وهتفت وقوت من عزيمة لاعبيها.
عادت الروح بفضل ابن الزمالك المخلص الكابتن محمد حلمى ..وقلناها مرارا وتكرارا لن يعود الزمالك الا بأبناءه .. عفوا .. المخلصين من أبناءه.
فليبتعد كل حاقد , كاره , ينتظر الفشل ليشمت فى الزمالك.. فليبتعد كل ضعيف وغير قادر علي التغيير.. فالآن نحن نحتاج الرجال.. فقط الرجال , نعم ..نحتاج من يستطيع تحمل المسئولية دون خوف, من يستطيع العمل لأجل نادى الزمالك دون المصالح الشخصية, من يستطيع اعادة أمجاد القلعة البيضاء..هم ( رجال الزمالك ).
فتحية شكر وتقدير للكابتن محمد حلمى هذا الرجل الخلوق والعاشق لتراب نادى الزمالك الذي تحمل المسئولية في وقت صعب الا أنه استطاع أن يعيد الروح ويعيد الحب بين الجميع , فلقد رأينا ما يثلج صدرنا, رأينا لاعبون يتعاونون ويقاتلون ولا يستسلمون , رأينا فرحة مغتمسة بالدموع , رأينا حب متبادل بين الجميع .


منذ عدة سنوات لم نرى لاعبى نادى الزمالك يفرحون لبعضهم ولفريقهم بعد كل هدف بهذا الشكل , منذ عدة سنوات لم نرى اصرارا وعزيمة ورجال تلعب باسم نادى الزمالك مثلما رأينا اليوم. فتحية شكر وتقدير لكل نجوم نادى الزمالك.. فيا لأكثر ما هاجمناكم ولكنكم اليوم أثبتم أنكم رجال فلم تتأثروا بالنقص العددي عقب طرد جمال حمزة ةظهرتهم في المستطيل الأخضر كأضعاف عدد لاعبي الأسمنت.

تحيه شكر وتقدير لأسامة حسن هذا اللاعب المظلوم فهو بحق لاعب كرة قدم من طراز رائع , رجل قبل أي شىء .. مقاتل وغيور .. يملك حماسا غير عاديا ليستحق أن يكون بحق رجل المباراة الأول.
تحيه شكر وتقدير لرجال الزمالك مصطفى جعفر وعمرو زكى والصاعد محمد ابراهيم الذى اعاد الانضباط للوسط الابيض وظبط ايقاع اللعب رغم النقص العددي.

تحية شكر وتقدير لكل من ارتدي القميص الأبيض في تلك المباراة وساهم ولو بالقليل في عودة الفرحة والابتسامة والأمل في قلوب الجماهير الغفيرة.
وأخيرا وليس آخرا تحية شكر وتقدير لجماهير نادى الزمالك العظيمة والتى هى بحق أعظم جماهير كرة قدم فى العالم , فلا يوجد جماهير تحملت مثلما تحملته تلك الجماهير دون يأس أو هروب.
شكرا رجال الزمالك.. وننتظر منكم الكأس ان شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالـــروح , بالـــــدم .. هنشجــع الزمـــالـــك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: