مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أزمة الخبز في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:23

أزمة الخبز في مصر


أصدر الرئيس المصري حسني مبارك أوامر للجيش بزيادة إنتاج وتوزيع الخبز من أجل تعويض النقص الحاد الذي أدى إلى وقوع مصادمات واشتباكات عنيفة في العديد من المخابز بمصر.

وكان مبارك قد أصدر أوامره للجيش، الذي يدير مخابز لتوفير احتياجات القوات المسلحة من الخبز، خلال الاجتماع الطارئ للحكومة الأحد 16 مارس آذار، والذي دعا الرئيس إليه خصيصا من أجل مناقشة أزمة الخبز التي تفاقمت في البلاد مؤخرا.

فهل تعاني من أزمة الخبز في مصر؟ وما هي مشاهداتك حول الموضوع؟ وما هي في رأيك سبل حل الأزمة؟

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:25

بصراحةأنا فوجئت اليوم 22/3/2008
بقرار من جهة عليا : بأنة يتم خبز حصة الدقيق على أن تنتهى المخابز الســــ6ـــــــاعه صباحا ويقوم أعضاء من المجالس المحليةباستلام الخبز للتأكد من أن الحصة كلها مخبوزه
وبعد ذالك يقوم صاحب المخبز ببيعالخبز للزبائن مشكور مشكور مشكور صاحب هذا القرار ونرجوا من سيادتكم دعم هذا القرار بالاستمرارية (( توقيع ))جمهور كبير منالمواطنين الكادحين .....


أحمد مصر - الشرقية

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:26

حتى يسعدكل من قاوم زراعة القمح وتطوير إنتاجه وزيادة الرقعة المزروعة منه فى مصر من ناحية , ومن يقومون الآن بشراء محصول القمح وهو أخضر فى الحقول ويدمرونه (حسب ما هو منشور فى بعض صحف المعارضة) من ناحية أخري

مدحت عبد الرحمن ضبيش الجيزة مصر

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:26

نكته مرة واحد لاقي خاتم سليمان ففركه طلع له الجن وقال له شبيك لبيك تطلب ايه قاله عايز خمسة ارغفه عيش قاله حالا وراح الجن يجيبله العيش فتاخر الجن ساعتين ففرك الراجل الخاتم تاني فطلع الجن وقاله كده طلعتني من الطابور

محمد ماضى مصر

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:27

عودة طوابير الخبز اعادت المجتمع الى الوراء 30 عاما والحل ليس ابقاء الدعم ولكن يجب وضع حلول لمشكلة الفجوة بين الاجور و الاسعار تدريجيا

احمد رمزى الاسكندرية

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:28

المشكلة ليست مسئلة عدم وجود أحتياطى جيد لدى مصر من القمح المشكلة تكمن فى:
1- سوء ادارة من الحكومة
2- لا يوجد أمانة او ضمير لدى اصحاب المخابز الذين ياخذون الدقيق بسعر مدعم من الحكومة ويبيعونه فى السوق السوداء.


[جورج نبيل]

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:29

كل المصريين ينحنون شكرا وتبجيلا للحكومة المصرية فهى الوحيدة فى العالم التى حولت الحلم الى حقيقة لان المثل الشعبى يقول ( الجائع يحلم بالعيش ) فالمصريون الآن - بفضل ما قامت به حكوماتهم الرشيدة من اصلاح (تخريب ) اقتصادى وخصخصة (نهب وسلب ) ممتلكاته ومقدراته السيادية مع سبق الاصرار والترصد - المصريون الآن وياللعار يتقاتلون ويتساقطون قتلى امام المخابز

مصرى مصر

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: أزمة الخبز في مصر   الخميس 27 مارس - 3:37

نبيل العلي الكويت.
لن أدخل معك فى تحليل الجينات لكل من شعبى مصر والكويت فالقضية محسومة وأنت وغيرك تعلم من هم المصريين جيدا الذين بنوا المساكن وعلموا التلاميذ وعالجوا المرضى ووضعوا الدساتير و استخرجوا البترول ودافعوا عن الارض والعرض فى بلدكم وغيرها.


مدحت عبد الرحمن ضبيش الجيزة مصر

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
أزمة الخبز في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: قضايا وآراء-
انتقل الى: