مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يفوز على المحلة بقيادة المزاجنجى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 32
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يفوز على المحلة بقيادة المزاجنجى   الأحد 20 أبريل - 1:00


كتب عبد الحميد فراج:ـ
فى مباراة نجمها هو اللاعب صاحب المزاج العالى و مزاجنجى الكرة المصرية جمال حمزة تفوق الزمالك على غزل المحلة لعبا و نتيجة حيث استطاع ابناء مدرسة الفن و الهندسة فى اقتناص ثلاث نقاط غالية من زعيم الفلاحين غزل المحلة و ذلك بعد الفوز عليه فى ملعب طنطا بهدفين مقابل هدف .

الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد و أحمد مجدى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى و محمد عبد الله وأحمد غانم سلطان ومحمد ابراهيم ومحمد أبو العلا و شيكابالا وجمال حمزة وشريف أشرف .

سيطر الزمالك على الشوط الاول من بدايته حتى تمكن جمال حمزة من تسجيل هدفى الزمالك حيث سجل الهدف الأول فى الدقيقة السابعة وسجل الهدف الثانى فى الدقيقة العاشرة و هو ما اعطى افضلية كبيرة للزمالك ساعدته فى الظهور بصورة جميلة طوال وقت الشوط الاول و سيطر و لعب مباراة و لا اروع و افتتح من جديد مدرسة الفن و الهندسة حتى مع احراز المحلة لهدفه الوحيد و الذى أحرزه أحمد حسن فى الدقيقة 41 من نفس الشوط .

مهاجمى الزمالك بقيادة شيكابالا و شريف اشرف و جمال حمزة الذى كان فى قمة توفيقة و حالته المزاجية اليوم تنافسوا فى اضاعة الزيد من الاهداف و خاصة شريف اشرف و الذى يصاحبه سوء حظ كبير للمباراة الثالثة على التوالى و كان من الممكن جدا أن تزيد الحصة من الاهداف لولا سوء التوفيق من المهاجمين .

و فى الشوط الثانى تراخى لاعبوا الزمالك و شعروا بأن اللقاء اقترب منهم و على العكس لعب المحلة بكل قوة و حاول التعويض و أجرى محمد فايز اكثر من تغيير كان لصالحه و لكن تمكن الزمالك من الخروج من هذا الشوط بنفس نتيجة الشوط الاول و الفوز و الحصول على نقاط المباراة الهامة جدا فى سعى الفريق للوصول للمركز الثانى و ينتظر مواجهة اليوم بين الاهلى و الاسماعيلى و المواجهة المؤجلة بين بتروجيت و الطلائع و الاسماعيلى و الطلائع لتتضح الصورة بالنسبة للفريق .


الفوز رفع رصيد الزمالك الى 43 نقطة ينفرد بهم بالمركز الثانى بينما تجمد رصيد الغزل عند 32 نقطة يقع بهم فى المركز السابع


المباراة شهدت العديد من النقاط الايجابية و منها عودة الثقة اكثر و أكثر لعبدالواحد السيد و الذى واصل تألقه فى هذه المبارة و انقذ العديد من الفرص من امام مهاجمى الغزل و نجح فى الحفاظ على الفوز و كذلك شهدت المباراة عودة البلدوزر عمرو زكى و الاطمئنان عليه بعد غيابه الفترة الماضية .

و أكثر النقاط الايجابية للقاء هى مؤازرة جمهور الزمالك بطنطا و الدلتا للفريق فى هذا اللقاء و كان لها مفعول السحر فى تألق الفريق بصورة جماعية و شدت من ازر الفريق طواال وقت المباراة .

كل التوفيق لنادى الزمالك فى اللقائات القادمة و نتمنى مواصلة الانتصارات فى الفترة القادمة بإذن الله .
نقلا عن رابطه الزمالك الالكترونيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يفوز على المحلة بقيادة المزاجنجى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: