مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 متعب: رحيلي عن الأهلي أصعب قرار اتخذته في حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caboOo

avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: متعب: رحيلي عن الأهلي أصعب قرار اتخذته في حياتي   الجمعة 29 أغسطس - 22:58

أكد عماد متعب المنضم حديثا لصفوف اتحاد جدة أن رحيله عن الأهلي هو أصعب قرار اتخذه في حياته مشيرا إلى أنه فضل الانضمام لاتحاد جدة بسبب معرفته الجيدة بالفريق بالإضافة لقوة الدوري السعودي.

وقال متعب في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية: "اختياري للعميد لم يأت من فراغ لإنني أعرف الاتحاد جيدا، وأعرف نجومه ولدي معلومات كثيرة عنه وعن المنتخب السعودي الذي يضم عددا من نجومه وبالتالي انضمامي له كان بطريقة مدروسة".

واعتبر اللاعب الدولي قرار رحيله عن الأهلي أصعب قرار أتخذه في حياته رغم اعترافه أن فكرة الاحتراف كانت تراوده بين الحين والأخر منذ فترة طويلة.

وأضاف "كنت أفكر في الانتقال ولكن كلما اقترب الأمر يحدث شيء يعرقل الخطوات حتى جاء عرض الاتحاد وهو عرض محترم في ناد محترف، والعميد ليس ناديا صغيرا ولكنه من الأندية الكبيرة والعريقة التي لها شعبيه كبيرة ليس في السعودية فحسب بل في الوطن العربي، ونجومه معروفون بالاسم ولو سألت أي مشجع رياضي عن الاتحاد سيعرف أسماء لاعبيه وأنا بصفة خاصة اعتز بالعميد وأحبه وكنت متابعا جيدا لمبارياته في الدوري السعودي".

وتابع "الاتحاد فريق كبير وصاحب بطولات كثيرة، واللاعب الذي يلعب لنادي بطولات وصاحب جماهيريه عريضة من الطبيعي أن يبدع ويبذل مجهودا كبيرا لإمتاع الجماهير، كما أن الدوري السعودي من أقوى المسابقات العربية بصفته يضم العديد من الأندية المتنافسة على اللقب وهذا يعطي قوة للمسابقة ويعطي حماسا للاعبين للإبداع وبذل الجهد".

ولم يخف عماد سعادته بالاستقبال الكبير من قبل الجماهير الاتحادية في مطار العاصمة القطرية الدوحة، وقال: "شعرت منذ الوهلة الأولى لاستقبالي في مطار الدوحة بدفء الاستقبال واحترام مسؤولي الاتحاد لي، وأملى أن أسعد تلك الجماهير التي استقبلتني والمسؤولين وأن أحقق المزيد من البطولات حتى أترك سيرة طيبة وانطباعا جيدا لأن الاتحاد سيكون بوابتي الاحترافية لأوروبا لأني أعلم أن الدوري السعودي محط أنظار الجميع، وأنا متأكد من أن العميد سيكون بوابتي لأوروبا".

وأشار متعب إلى أن سوء التوقيت حرمه الانتقال إلى نادي إيفرتون الإنجليزي، وقال "ظروف عديدة جعلتني اترك الفكرة لأنها لا تصلح في مثل هذا التوقيت، وأرى أن نجاحي مع الاتحاد سيفتح أمامي أبواب أندية أوروبا من جديد".

وربط متعب استمراره مع الاتحاد بنجاح تجربته الاحترافية معه قائلا: "من الممكن أستمر مع الاتحاد أو أنتقل إلى ناد أوروبي أو أعود للأهلي، فأنا مددت عقدي مع الأهلي لمدة موسم إضافي قبل انضمامي للاتحاد، وسأعود للأهلي مرة أخرى بعد انتهاء إعارتي، أما إذا كان هناك عرض قوي بعد انتهاء الإعارة سيكون للأهلي طريق في هذا الموضوع لأنني لن أتحرك بعيدا إلا من خلاله لأني مازلت لاعبا بين صفوفه ولو جاء عرض جيد سواء من الاتحاد أو من نادي أوروبي أعتقد أن الأهلي لن يمانع في ذلك".

وكشف متعب أن لديه طموحات كبيرة في قيادة فريقه نحو منصات الذهب.

وعن شعوره بالغربة لأول مرة، قال متعب: " لم أشعر بالغربة لأني وجدت التفافا كبيرا حولي ولكن بصراحة وأنا في الدوحة وجدت الجو حار جدا ونسبه الرطوبة عالية وأشفقت على لاعبي الأندية القطرية والسعودية التي تلعب في مثل هذه الظروف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متعب: رحيلي عن الأهلي أصعب قرار اتخذته في حياتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الأهلى-
انتقل الى: