مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي يعود من زيمبابوي الاثنين ويستعد للزمالك الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caboOo

avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يعود من زيمبابوي الاثنين ويستعد للزمالك الخميس   الأحد 31 أغسطس - 5:28

تعود إلى القاهرة الاثنين بعثة الفريق بالنادي الأهلي قادمة من زيمبابوى بعد لقائها السبت مع فريق ديناموز هرارى والفوز عليه بهدف نظيف في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر بيان للنادي الأهلي السبت أنه من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مدينة هراري في الحادية عشرة من صباح الأحد لتقضى 12 ساعة ترانزيت في جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا على أن تغادرها منتصف ليلة الأحد في رحلة مباشرة إلى القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على ديناموزبهدف مظيف أحرزه محمد بركات وهو الفوز الذي رفع رصيد الفريق الاحمر الي 10 نقاط ليغرد بمفرده في صدارة المجموعة بفارق 6 نقاط كاملة عن وصيفه الزمالك الذي سيلتقي الاحد مع مضيفه اسيك ابيدجان.

وأضاف البيان أن الجهاز الفني للفريق قرر حصول اللاعبين على راحة لمدة 4 أيام يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته مساء يوم الخميس في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها 12 سبتمبر فى إطار مباريات الجولة الخامسة لدور الثمانية للبطولة.

من جهة أخرى، تلقى النادي الأهلى دعوة من نادي الكويت الكويتى للمشاركة فى مباراة اعتزال عادل عقلة لاعب الفريق والمنتخب الكويتى.

وترك مسئولو النادي الكويتى للنادى الأهلى حرية اختيار الوقت المناسب لإقامة المباراة خلال شهرى فبراير ومارس المقبلين بما يتناسب مع إرتباطات الفريق.

وأكد النادي الكويتى أنه حريص على مشاركة الأهلي فى مهرجان الاعتزال باعتباره أكبر الأندية العربية والإفريقية ويتمتع بشهرة عريقة ويضم نخبة مميزة من نجوم الكرة العربية.

من جانبه، أكد هادى خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي أنه سيتم تحويل الدعوة إلى الجهاز الفني لمعرفة قراره في ضوء إرتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يعود من زيمبابوي الاثنين ويستعد للزمالك الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الأهلى-
انتقل الى: