مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوزيه يحذر لاعبيه: الزمالك سيبدو كالأسد الجريح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caboOo

avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يحذر لاعبيه: الزمالك سيبدو كالأسد الجريح   الأربعاء 10 سبتمبر - 17:26

حذر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبيه من صعوبة مباراة الزمالك القادمة، مؤكداً على أن الفريق الأبيض سيبدو كالأسد الجريح خاصة وأنه لا بديل أمامه سوى الفوز للتمسك بأمل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي القرن أن جوزيه قد عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية المران المسائي الذي جرى الثلاثاء حرص خلاله على توضيح أهمية مباراة الزمالك في الجولة قبل الأخيرة من مباريات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام الأحد بإستاد القاهرة.

وأكد البرتغالي على ضرورة التعامل مع المباراة بجدية وعدم التهاون مع الزمالك، وشدد على حتمية استغلال كل الفرص التي ستتاح للاعبين حتى يتحقق الفوز مبكراً.

وفي الختام طالب أبرز مدربي الأهلي في التاريخ لاعبيه بضرورة بذل كل الجهد والسعي لتقديم مباراة متميزة وقوية تليق باسم النادي وبوضع الفريق كمتصدر المجموعة الأولى.

ويتصدر الأهلي مجموعته الأولى برصيد 10 نقاط يليه فريق أسيك ميموزا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط والزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وديناموز هراري في المركز الأخير بـ 3 نقاط.

وفي نفس الإطار، رفض الجهاز الفني للأهلي الدخول في معسكر مبكر قبل مباراة القمة الإفريقية مفضل الدخول في المعسكر المعتاد ليلة المباراة فقط، وذلك حتى يبعد اللاعبين عن أجواء القلق والتوتر التي تصاحب المعسكرات الطويلة.

وأشار حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة عبر الموقع الرسمي للنادي أن أي لاعب لن يلتزم بالقرار الخاص بحظر التعامل مع وسائل الأعلام حتى انتهاء مباراة الزمالك سوف يتعرض لعقوبة مالية يقررها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه يحذر لاعبيه: الزمالك سيبدو كالأسد الجريح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الأهلى-
انتقل الى: