مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك المحلي هل يحافظ على فرق النقاط ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohashb

avatar

عدد الرسائل : 577
العمر : 33
Localisation : masjed wassef
السٌّمعَة : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك المحلي هل يحافظ على فرق النقاط ؟؟   الجمعة 26 سبتمبر - 20:03





بعد الاداء الهزيل والخروج من بطولة دورى ابطال افريقيا لم يعد امام جماهير الزمالك سوي بطولة الدورى لترضي طموحاتهم وامالهم ..ففي التاسعة والنصف من مساء الجمعه يستضيف المصرية للاتصالات الزمالك بملعب المقاولون العرب في اطار اللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع للدورى العام .

يدخل الزمالك اللقاء باحثا عن الفوز ليصالح جماهيرة بعد الهزيمة امام ديناموز بزمبابوى والخروج من بطول افريقيا وان كان هذا الفوز لا يرضي الجماهير بل ما يرضيها التتويج بالدورى هذا الموسم .. اما المصرية للاتصالات فيدخل اللقاء باحثا عن الثلاث نقاط او على اقل تقدير نقطة واحده امام الزمالك .يدخل الزمالك القاء بالقائمة المحلية بدون غيابات تقريبا سوي ريكاردو الموقوف ثلاث مباريات وتنتهى بهذا اللقاء وشيكابالا الموقوف والذي سيعود 26 اكتوبر وهانى سعيد للاصابة.



يدخل الزمالك اللقاء باحثا عن الفوز ليصالح جماهيرة بعد الهزيمة امام ديناموز بزمبابوى والخروج من بطول افريقيا وان كان هذا الفوز لا يرضي الجماهير بل ما يرضيها التتويج بالدورى هذا الموسم .. اما المصرية للاتصالات فيدخل اللقاء باحثا عن الثلاث نقاط او على اقل تقدير نقطة واحده امام الزمالك .يدخل الزمالك القاء بالقائمة المحلية بدون غيابات تقريبا سوي ريكاردو الموقوف ثلاث مباريات وتنتهى بهذا اللقاء وشيكابالا الموقوف والذي سيعود 26 اكتوبر وهانى سعيد للاصابة.





المناسبة : لقاء مؤجل من الاسبوع الرابع للدورى المصري

المكان : ملعب المقاولون بالجبل الأخضر

الزمان : الجمعه 26 سبتمبر 2008

التوقيت : الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهره

القنوات الناقله : Art .. النيل للرياضة .. دريم .. الحياة .. مودرن .. اوربت الرياضية .. الفضائية المصرية .. القناه التالتة الارضية





يحتل المصرية للاتصالات المركز الثالث مؤقتا برصيد عشر نقاط من خمس مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في اخرى واحرز تسعة اهداف ودخل مرماة ستة اهداف

افتتح المصرية للاتصالات مشوارة في الدورى بفوز صعب على أتحاد الشرطة في ملعب الشرطة بهدف لاحمد جعفر "هداف الدورى حتى الان" في الدقيقة الأخيرة من المباراة
.
وفي الأسبوع الثانى وعلى ملعبة استطاع التغلب على غزل المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد تقدم للمحلة مرسي عبد اللطيف في الدقيقة 39 ولكن سرعان ما تمكن الاتصالات من التعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق مجدى عبد العاطى واستطاع احمد جعفر أحراز الهدفين الثانى والثالث في الدقيقة 61 و 90 من عمر اللقاء .

وفي الاسبوع الثالث وعلى ملعب الاتحاد بالاسكندرية خسر الاتصالات المباراة بعد اداء قوي تقدم للاتحاد رضا متولى في الدقيقة 24 ولكن استطاع الهداف احمد جعفر ادراك التعادل في الدقيقة 71 الى ان احرز احمد زغلول هدف الفوز للأتحاد في الدقيقة 88.

وتم تاجيل مباراة الاسبوع الرابع بسبب ارتباط الزمالك في البطولة الأفريقية

وفي الأسبوع الخامس استطاع الاتصالات تحقيق فوز غالى على المصري المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف تقدم للاتصالات احمد جعفر في الدقيقة 21 وتعادل للمصري محمد فهيم في الدقيقة 86 الى ان استطاع طارق السيد "لاعب الزمالك السابق" احراز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من ضربة جزاء .

وفي اطار مباريات الاسبوع السادس وعلى ملعب الترسانة تعادل الاتصالات مع الترسانة بهدفين لكل فريق تقدم للترسانة عاهد عبد المجيد في الدقيقة 29 وتعادل للاتصالات محمد ابراهيم في الدقيقة 45 واحرز الاتصالات هدفة الثانى عن طريق اللاعب احمد عمران في الدقيقة 54 الى ان تعادل عاهد عبد المجيد للترسانة في الدقيقة 71.





اما الزمالك فيحتل المركز السابع مؤقتا من 3 مباريات فقط ففاز في مباريتين وتعادل في مباراة .. ولة من الاهداف خمسة وعلية هدفين

ففي افتتاح الدورى استطاع الزمالك التغلب على غزل المحلة بالمحلة بهدفين نظيفين والفوز باول ثلاث نقاط له هذا الموسم .

تقدم للزمالك عمرو رمضان "بهدف في مرماة" بعد عرضية من ريكاردينهو في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء .. واحرز هدف التعزيز للزمالك محمود فتح الله في الدقيقة 48 .. شهد اللقاء عده احداث ابرزها طرد اللاعب ريكاردينهو بعد مشاجرة مع جمال حمزة .. وشهد اللقاء ايضا اول ظهور للوايت نايتس هذا الموسم بعد ان اشعلت النيران في المحلة لتعلن انة موسم النار والثلج .

وفي الاسبوع الثانى وبعد ان تاملت الزمالك في العودة بقوة خذل الفريق جماهيرة وتعادل مع الاتحاد السكندرى بالقاهرة .. احرز الزمالك هدفة الاول في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء وتاملت الجماهير في مزيد من الاهداف الا ان احرز فرج شلبي "لاعب الزمالك السابق" في الدقيقة 67 من عمر اللقاء .

شهد اللقاء عده احداث ابرزها اهدار الزمالك لضربة جزاء في نهاية الشوط الثاني حصل عليها محمود سمير البديل ولكن اهدرها اسامة حسن ... احتسب الحكم عشرين دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الثاني لظروف توقف اللقاء بسبب انطفاء احد الكشافات وكذا السقوط المتكرر لحارس الاتحاد الهاني سليمان واالذي اضاع نصف العشرين دقيقة المحتسبة وقت بدل ضائع ولكن سمير عثمان لم يحتسب بديلا لها.

وفي الأسبوع الثالث استطاع الزمالك العودة مرة اخرى والفوز على المصري في القاهرة بهدفين مقابل هدف تقدم الزمالك كالعادة بالدقائق الاولى بهدف لوسام العابدى في الدقيقة الثانية . ولكن سرعان ما تعادل للمصري عاشور الادهم من تسديدة سكنت شباك الزمالك في الدقيقة العاشرة .. الى ان اتى الغانى جونيور اجوجو بالولى اهدافة مع الزمالك هذا الموسم في الدقيقة 50 من عمر اللقاء ليخرس الالسنة ويفوز الزمالك باللقاء .

وتاجل لقاء الاسبوع الرابع مع الأتصالات بسبب مباراة الزمالك واسيك .
وتاجل لقاء الاسبوع الخامس مع الترسانة بسبب لقاء الزمالك والاهلى في بطولة افريقيا ويقام اللقاء يوم الأثنين 29 سبتمبر الجارى.
وتاجل لقاء الاسبوع السادس مع انبي بسبب لقاء الزمالك وديناموز ويقام اللقاء يوم الاربعاء 22 أكتوبر .







يمتلك المصرية للاتصالات العديد من نجوم الزمالك السابقين ابرزهم عادل فتحى .. محمود محمود .. طارق السيد .. وائل القبانى بالاضافة لمجموعة متميزة من اللاعبين ابرزهم احمد جعفر هداف الدورى حتى الان برصيد خمسة اهداف ومجدى عبد العاطى هداف انبي السابق ووائل رياض لاعب الاهلى والحرس السابق
وقد تكون هذه المباراة مباراة غير عادية للاعبي الزمالك السابقين محمود محمود ووائل القبانى وطارق السيد ..




اما الزمالك فيمتلك العديد من النجوم ابرزهم المتالق جمال حمزة الذي بدا ان يستعيد مستواه المعهود عنة وادائة في الملعب والذي نتمنى ان يوفقة الله في هذه المباراة بالاضافة لعبد الواحد السيد العائد بقوة لمستواة المعهود والغانى اجوجو نجم الهجوم والوافدون الجدد وابرزهم محمود سمير وعلاء كمال الذي يغيب عن اللقاء بالاضافة لايمن عبد العزيز كابتن الفريق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك المحلي هل يحافظ على فرق النقاط ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الزمالك :: منتدى الأخبار اليوميه-
انتقل الى: