مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البدرى : الفريق راحه اليوم والتدريبات من الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caboOo

avatar

عدد الرسائل : 128
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: البدرى : الفريق راحه اليوم والتدريبات من الغد   السبت 27 سبتمبر - 5:02


البدرى : الفريق راحه اليوم والتدريبات من الغد
وتركيه فى عمره وحسن يسافر الاحد





في اتصال هاتفي وخاص مع الكابتن حسام البدرى المدرب العام للنادي الاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة فقد صرح البدرى بأن الفريق سوف يحصل على راحة اليوم على أن يعود لاستئناف تدريباته من الغد في تمام التاسعة والنصف مساءا وذلك استعدادا لمباراة الذهاب الهامة مع فريق أنيمبا النيجيري في بطولة رابطة الأبطال الأفريقية والتي سوف تقام يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر القادم في تمام الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة.

وقد أعرب البدرى عن سعادته بالفوز الذي تحقق على بتروجيت أمس وبهذه النتيجة الكبيرة وأداء الفريق في الشوط الثاني والذي يأمل بأن يكون دفعة قوية للفريق في مباراته القادمة مع أنيمبا والذي يبدأ الفريق الاستعداد لها من الغد على أن يسافر الفريق يوم 3 من أكتوبر إلى نيجيريا بطائرة خاصة في بعثة ستضم في الغالب جميع اللاعبين المقيدين أفريقيا ويرأسها محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.

وبسؤال البدرى عن حالة سيد معوض فقد صرح بأنه تماثل للشفاء تماما وسيكون مع الفريق في تمرين الغد بعد زوال الآلام التي كان يعانى منه اللاعب في وتر الركبة والخراج الذي زال تماما وبالتالي يصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق في التدريبات بصورة طبيعية من الغد.

وقد صرح البدرى بأن أبو تريكة قد أستغل فرصة الراحة وسافر اليوم لأداء العمرة على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق غدا في التمرينات ، بينما يسافر حسن مصطفى يوم الأحد القادم إلى فرنسا للاطمئنان على سلامة قلبه والذي أكد بأنه في صحة جيدة وأن سفر اللاعب ليس إلا للاطمئنان علي سلامة نبضات قلبه لأن صحة لاعبينا دائما ما تكون قبل أي شيء.

وعن حالة محمد الشناوي فقد صرح البدرى بأنه زار اللاعب أمس وأطمأن عليه اليوم وسوف يخرج من المستشفى بعد أن أجرى له بعض الغرز في وجهة ولكنه سليم تماما بعد الحادث الأليم الذي تعرض له اللاعب أمس.

وبسؤال البدرى عن موضع عصام الحضري وهل تقدم باعتذار للجهاز الفني على أن يعود للفريق في الفترة القادمة أجاب بأنه لا يعلم تماما أي شيء عن هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى : الفريق راحه اليوم والتدريبات من الغد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى الأهلى-
انتقل الى: