مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشافعى رئيساً لنادى زفتى الرياضى وعكاشة وإسماعيل وأمين أبرز الفائزين من الأعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6490
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6232
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: الشافعى رئيساً لنادى زفتى الرياضى وعكاشة وإسماعيل وأمين أبرز الفائزين من الأعضاء   الخميس 1 أكتوبر - 2:52







تغطية/محمد أبو ليله

شهدت انتخابات نادي زفتي الرياضي منافسة ساخنة على مقعد رئاسة مجلس الإدارة وعلى مقاعد الأعضاء وأحداث أخرى غريبة حيث كان المقرر إجرائها يوم 24من شهر يوليو ولكن لم تكمل نسبة الحاضرين 50 % حيث لم يتجاوز حضور الأعضاء ألف عضو وكان متبقي أكثر من مائتي عضو لتبدأ الانتخابات وظل حتي الساعة الخامسة عصرا مما دفع رئيس اللجنة لتأجيل الانتخابات ليوم 25 من الشهر نفسه بعد حاله من الغضب عمت أرجاء النادي.

وبدأت الانتخابات في الساعة العاشرة صباحا من اليوم التالي بإقبال كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية حيث كان يتنافس علي مقعد الرئاسة الأستاذ طلال الشافعي والأستاذ رضا طه والأستاذ رشاد محمد رشاد وكان يتنافس علي العضوية كل من احمد صلاح عبد العزيز واحمد عكاشة وحسن ثابت ود.سامي إسماعيل وسعيد جابر وشريف نجا ومحمد قراقيش ومحمد عبد الرحمن ومحمد أمين ومحمد يوسف النجار ومحمد توفيق العباسي ومحمود الزيني ونجوى كشك وهاشم يحيي هاشم.

وظلت المنافسة مشتعلة بين طلال الشافعي ورضا طه حيث أبرزت أول ثلاث صناديق علي تقدم طلال علي رضا ثم تقدم رضا علي طلال في الصناديق الأخرى بفارق بسيط إلى أن جاء الصندوق الأخير وحسم الانتخابات بفوز طلال الشافعي ب 502 صوت وبفارق 57 فقط عن رضا طه.

أما في العضوية فقد حسم أربع أعضاء مقاعد العضوية منذ فرز أول صندوق وهم محمد يوسف النجار ب635 ود سامي إسماعيل ب600 ونجوى كشك ب597 ومحمد أمين ب574 وظلت المنافسة مشتعلة إلى آخر صندوق علي المركز الخامس حيث كان يتنافس عليهما أحمد عكاشة وحسن ثابت ومحمود الزيني حتي فاز حسن ثابت ب540 صوت وأحمد عكاشة ب538 صوت.
وشهدت هذه الانتخابات مفاجآت عديدة وأهم هذه المفاجآت هي ابتعاد محمد قراقيش عن المنافسة ولم يجمع سوى 433 صوت حيث انه كان ابرز المرشحين للفوز بمنصب العضوية ويتمتع بحب كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
الشافعى رئيساً لنادى زفتى الرياضى وعكاشة وإسماعيل وأمين أبرز الفائزين من الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: قرى زفتى - غربيه ومشاهيرها-
انتقل الى: