مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وزير البترول يصدر قرارا بالإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لمدينة زفتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: وزير البترول يصدر قرارا بالإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لمدينة زفتى   الخميس 5 ديسمبر - 22:37

انظر الى هذا الرابط
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1381086&SecID=24#.UqCOESfy5Zc
وزير البترول يصدر قرارا بالإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لمدينة زفتى

الخميس، 5 ديسمبر 2013 - 15:58
جانب من اللقاء جانب من اللقاء

كتبت نجلاء كمال

أمر وزير البترول، المهندس شريف إسماعيل، بضرورة الإسراع بحل مشاكل مدينة زفتى، والإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، بما يخدم 14 ألف عميل منزلى، يتابعها توصيل الغاز لمصانع الطوب العاملة بالمدينة لحل الأضرار البيئية الناتجة عن استخدام المازوت فى عمليات التصنيع والتخفيف عن كاهل الموازنة العامة للدولة.

وأكد وزير البترول، أنه سيتم إنشاء محطة لتخفيض الضغط وإنشاء الشبكات الأرضية بالمدينة، خاصة مع توافر الأرض اللازمة لإنشاء المحطة، مع الإسراع فى تجميع المحطة محليا، خاصة أن عملية الاستيراد تستغرق أكثر من 9 أشهر.

وأشار الوزير إلى أن الأولوية فى توصيل الغاز للمنازل بما يستهدف التيسير على المواطنين والتخفيف عن كاهل الموازنة العامة للدولة، وحتى يتم الانتهاء من إنشاء محطة ضغط الغاز، تمهيداً لتوصل الغاز للمصانع.

وأعرب الإعلامى محمد فودة، عقب لقائه وزير البترول، عن تقديره وشكره للوزير على الاستجابة الفورية لحل مشاكل مدينة زفتى، وتوفير الوقود إليهم من خلال خطط توصيل الغاز للمنازل، والتيسير على المواطنين من عناء الحصول على أسطوانة البوتاجاز.
ويحاول الإعلامى محمد فودة، المرشح البرلمانى عن دائرة "زفتى" بمحافظة الغربية، تسليط الضوء والبحث عن حلول سريعة وعاجلة للمشاكل التى تواجه مدينته زفتى، خاصة مع الآثار السلبية لمصانع الطوب بالمدينة، والتى تضم أكثر من 110 مصانع طوب، تعمل بالمازوت فى محيط منطقة سكنية، وتصدر عنها عوادم تؤثر على صحة العمال والأهالى.

وأكد "فودة" استجابة الوزير ووعوده بسرعة ودراسة هذه المشكلة والعمل على حلها قريباً، والتدخل السريع لحل الكارثة التى تهدد صحة الأهالى المجاورين للمصانع، وذلك بإدخال الغاز الطبيعى لتلك المصانع بدلاً من استخدامها للمازوت.

وكان الإعلامى محمد فودة قد التقى مع المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، ظهر اليوم، لبحث أزمة مصانع الطوب بمدينة زفتى، ومحاولة إيجاد حلول لها، بهدف التخفيف من معاناة الأهالى.

















_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: وزير البترول يصدر قرارا بالإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لمدينة زفتى   الأربعاء 21 مايو - 2:25

وزير البترول يشارك الإعلامى محمد فودة فى وضع حجر الأساس لمشروع توصيل الغاز لمدن الغربية وسط حشد من أهالى زفتى.. شريف إسماعيل: نقترب من إدخال الغاز لـ6 ملايين وحدة.. و"فودة": سلسة المشروعات لن تتوقف

الثلاثاء، 20 مايو 2014 - 16:22
جانب من وضع حجر الأساس جانب من وضع حجر الأساس

كتب محمد مجدى السيسى - تصوير أحمد معروف

وضع المهندس شريف إسماعيل وزير البترول، صباح اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لافتتاح مشروع توصيل الغاز الطبيعى لمدن محافظة الغربية، والتى من المقرر أن تبدأ بمدينة "زفتى"، وذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه الإعلامى محمد فودة بحضور عدد من أهالى المحافظة إلى جانب عدد من العاملين بشركة غاز مصر.

وقال "إسماعيل"، عقب مشاركته لـ"فودة" فى وضع حجر الأساس للمشروع، إن الوزارة تقترب من إدخال الغاز الطبيعى لـ6 ملايين وحدة سكنية"، مشيرا إلى أن دخول الغاز الطبيعى للوحدات يوفر عائدا لميزانية الدولة.

ووجه الوزير خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى، الشكر لأهالى المحافظة، مضيفا: "سعيد بوجودى معكم، والمرحلة المقبلة تحتاج جهود كل المواطنين الشرفاء، وسنسعى بكل جهد لتكون مصر على أفضل حال".

ورحب الإعلامى محمد فودة بالمهندس شريف إسماعيل، وزير البترول، خلال حضوره لافتتاح مشروع توصيل الغاز الطبيعى لمدن محافظة الغربية، مؤكدًا أن ما يشارك به الوزير يأتى فى إطار جهوده التى ستتضمن دخول الغاز الطبيعى فى 800 مدينة، مضيفا: "يحاول توفير الطاقة منذ عمله كوزير للبترول بهدوء".

وأكد "فودة" خلال كلمته بالمؤتمر، أن الوزير لم يأت لأشخاص بعينها ولكن أتى لمصر، مشيرا إلى أنه رجل وطنى جدا، وأنه يحاول توفير الطاقة منذ عمله كوزير، موجها الشكر له قائلاً "مهما شكرناك لن نوفى لك حقك".

وفى سياق متواصل، قال "فودة"، إن مشروعاته وأحلامه لمدينة "زفتى" بمحافظة الغربية لن تتوقف، وإن المدينة تنتظر قدوم وزير الأوقاف لوضع حجر أساس لمشروعات جديدة، لافتاً إلى أنه مستمر فى دعم المشير السيسى ضمن حملته الشعبية.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على هامش اللقاء، أن المشروع سيتم الانتهاء منه خلال 4 أشهر فقط، وهتف مع أنصاره خلال حديثه، قائلا "سيسى.. سيسى".

وكان عدد من أهالى مدينة زفتى بمحافظة الغربية، فى استقبال الإعلامى محمد فودة بالزفة البلدى، عقب وصوله إلى المؤتمر الجماهيرى قبل بدئه، وأطلقت السيدات المشاركات فى المؤتمر الزغاريد، وهتفن "بنحبك يا فودة".
























_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
وزير البترول يصدر قرارا بالإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لمدينة زفتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: أخبار مسجد وصيف-
انتقل الى: