مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالفيديو.. مؤتمر علمي دولي يكشف حقيقة اختراع القوات المسلحة لعلاج ''سي والإيدز''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6490
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6232
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. مؤتمر علمي دولي يكشف حقيقة اختراع القوات المسلحة لعلاج ''سي والإيدز''   السبت 12 أبريل - 12:29

خدمة SMS الأخبارية

بالفيديو.. مؤتمر علمي دولي يكشف حقيقة اختراع القوات المسلحة لعلاج ''سي والإيدز''

اختراع القوات المسلحة لعلاج 'سي والإيدز

كتب- باسل محمود وعبد الله قدري:

كشف المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتحاليل الطبية، برعاية نقابة اخصائيين التحاليل الطبية وجمعية الكيمياء الحيوية الباثولوجية وأبحاث الدم والذى عقد بقاعة مؤتمرات كلية الطب جامعة الاسكندرية، بشأن التقييم العلمي الدقيق لأجهزة التشخيص والعلاج والتي أعلن عنها بعض علماء القوات المسلحة حقيقة الاكتشاف العلمي الذي أعلنته القوات المسلحة لعلاج فيروسات سي والإيدز.

و قالت الصفحة الرسمية للفريق البحثي للقوات المسلحة، علي ''فيسبوك''، إن الدكتور أحمد عبدالحليم يمني، رئيس المؤتمر استشاري التحاليل الطبية ورئيس النقابة، القى محاضرة علمية عبارة عن جزئين، استعرض في الجزء الأول مقدمة علمية في علم الفيروسات وعلم الوراثة والبيولوجيا الجزيئية والطرق المعملية لتشخيص الفيروسات ابتداء من الاليزا الى PCR الى استخدام النانوتكنولوجة بواسطة حبيبات الذهب وصولا الى جهاز C-FAST.

وفي الجزء الثاني استعرض الأبحاث العلمية المشابهة لنفس الفكرة في التشخيص والعلاج.

وخلص المؤتمر الى أن الفكرة علمية وواقعية ومتوافقة علمياً مع العديد من الأبحاث في هذا الشأن وهى تعتمد على فكرة تشخيص الفيروسات عن بعد بطريقة التلامس، وهى فكرة علمية قام بتطويرها الكثير من العلماء في الخارج ولها علم خاص بها يسمى NANOBIOSENSORS وهو لايدرس بالجامعات المصرية.

كما تبين وجود أكثر من 88 بحث عالمي منذ عام 2006 حتى 2014 يؤيد الفكرة العلمية ويساندها، وتم في كثير من الأبحاث تعيين الموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من الأجسام البيولوجية مثل الفيروسات وهى خاصة بكل فيرس ولا تتداخل بين الفيروسات فهى FINGER PRINT وتكبير هذه الموجات وقياسها وامكانية تحويل نتائجها الى أرقام.

أما بالنسبة لجهاز علاج فيروسات الكبد والإيدز، تبين أن هناك أبحاث عالمية تسير في نفس الاتجاه وتتوافق مع ما طرحه الدكتور ابراهيم عبدالعاطي، وأن جامعة اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، قد انشأت قسما خاصا بهذه الفكرة فقط يسمى بطب الاهتزاز لتطوير العلاج من الفيروسات باستخدام موجات مثل الليزر أو الأشعة التليفزيونية منذ عام 2008واستعانت بفريق من الفيزيائيين لتصميم هذه الأجهزة بنفس الطريقة، التي ذكرها الدكتور ابراهيم عبدالعاطي، وخلصوا الى أن أفضل طريقة لذلك عن طريق استخدام ماكينة أو آلة مثل آلة غسيل الكلى A dialysis –type machine وأنهم أجروا التجارب على فيرس أبسط وهو tobacco necrosis virus ولم يصلوا الى المرحلة التي وصل اليها عبد العاطي وفريقه، ومن أشهر من نظروا لهذا العلم والفكرة في أمريكا علميا وأيدوها في جامعة اريزونا الدكتور جينيفر أشتون، و الدكتور ديفيد جوترز.

وأوصى المؤتمر باستحداث تخصص جديد في الجامعات المصرية مثل الموجود بالخارج لدراسة طب الاهتزاز والنانو بيوسنسور.

كما أوصى المؤتمر، جميع العلماء في مصر وجميع الباحثين والدارسين وأجهزة الإعلام المختلفة، بمساندة الدكتور إبراهيم عبدالعاطي وفريقه البحثي، لأن نجاح هذا العلاج سيغير تاريخ العالم العلمي في التشخيص والعلاج، وسيؤدي الى استخدام علاج نظيف دون كيماويات ودون أعراض جانبية.

وخلال المؤتمر قال الدكتور نبيل محيي عبدالحميد، استاذ بحوث الأورام وعميد كلية الصيدلة بكفر الشيخ، إننا يجب أن نفترض حسن النية في جهاز علاج فيروس سي، طالما أنه لايوجد ضرر محدد على المريض، بالإضافة الى خضوع الجهاز تحت اشراف وزارة الصحة والسكان.

واضاف عبدالحميد، أن علاج فيروس سي في مصر يكلف الدولة 90 ألف جنيهاً، مشيراً الى أنه ليس من الطبيعي أن تجد العالم يستقبل هذ العلاج بالترحاب، ولكن سيكون هناك هجوماً، وشدد على عدم محاربة هذا العلاج دون أسباب علمية لأنه لايوجد دولة ليس بها فيروس سي، وفقاً لقوله.

وتابع:'' لا تتخيل أن العالم كله هيسيبك تطلع حاجة كده ده مش كلام بسيط، ولكن الخلاف حول العلاج احياناً له بعد سياسي''، مشيراً الى أن التجارة في فيروس سي هائلة وأفضل من تجارة السلاح.


http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2014/April/11/5874314.aspx

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
بالفيديو.. مؤتمر علمي دولي يكشف حقيقة اختراع القوات المسلحة لعلاج ''سي والإيدز''
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: منتدى مرضى فيروس C-
انتقل الى: