مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ادوية قد يسبب تناولها الوفاة لمرضي الضغط المرتفع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6493
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6237
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: ادوية قد يسبب تناولها الوفاة لمرضي الضغط المرتفع   الخميس 25 فبراير - 13:42



   الرئيسية
 
ادوية قد يسبب تناولها الوفاة لمرضي الضغط المرتفع
20 فبراير 2016 مصطفى عبدالله صحة 0






أدوية قد تتسبب في الوفاة هذا هو العنوان الأمثل لبدء موضوعنا حيث أكدت وزارت الصحة أن هناك أدوية يسبب تناولها الوفاة خصوصا لمرضى الظغط المرتفع .
تعرفوا على الأدوية بالأسماء


الجميع منا يصاب بنزلات البرد وكذلك بالصداع ويلجأ لتناول بعض الأدوية دون أن يقوم باستشارة الطبيب أو حتى الصيدلي بعض هذه الأدوية يسبب ضيق في الأوعية في جسم المريض مما يؤثر على المريض خصوصا مريض الضغط المرتفع وقد يصل الضرر إلى الوفاة .

اضرار كومتركس وكونجيستال

ومن هذه الأدوية (كونجستال -كومتركس-فلورست)والكثير أيضا لذلك يجب أن تستشير الطبيب الصيدلي حتى لا تقع في فخ تناول الأدوية التي تسبب الوفاة.

انشرها لعلها تصل لشخص يحتاجها.
عقار الكونجستال

_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
ادوية قد يسبب تناولها الوفاة لمرضي الضغط المرتفع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: الموسوعه الطبيه-
انتقل الى: