مسجد وصيف دوت نت
أهلا وسهلا بك أخى وأختى فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
يسعدنا دائما أن تكونوا معنا - تفضل بالتسجيل فى منتديات مسجد وصيف دوت نت
مسجد وصيف دوت نت

منتدى خواطر وتعارف مسجد وصيف
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ان تناول مضاد حيوي مثل التتراسيكلين أو السبروفلوكساسين مع الحليب او مشتقاته يسبب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد الرسائل : 6490
السٌّمعَة : 7
نقاط : 6232
تاريخ التسجيل : 25/01/2007

مُساهمةموضوع: ان تناول مضاد حيوي مثل التتراسيكلين أو السبروفلوكساسين مع الحليب او مشتقاته يسبب   الأحد 13 مارس - 21:18

ان تناول مضاد حيوي مثل التتراسيكلين أو السبروفلوكساسين مع الحليب او مشتقاته يسبب تعارضًا يمنع الاستفادة منه وذلك لأن الكالسيوم الموجود بها يرتبط مع المضاد مقلﻻ" امتصاصه في الجهاز الهضمي وبالتالي تقل كميته في الدم عن الكمية المطلوبة لمقاومة الميكروبات، لذا ينصح بترك فارق زمني بين تناول هذه اﻻدوية و الحليب ومشتقاته .


_________________

By ibnimos-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibnimos.frbb.net
 
ان تناول مضاد حيوي مثل التتراسيكلين أو السبروفلوكساسين مع الحليب او مشتقاته يسبب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجد وصيف دوت نت :: الموسوعه الطبيه-
انتقل الى: